شركة هويتشو CXH للثقافة والتصنيع الإبداعي المحدودة
الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ
  • الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأالخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ

الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ

CXH is a manufacturer of Beads Stainless Steel Sculpture. The production materials of beaded stainless steel sculptures are all selected from 304 stainless steel. The floor uses marble. It is an iconic building. There will be no quality problems for 20 years outdoors. CXH specializes in custom production of fiberglass sculptures, metal sculptures, wood art sculptures, etc. As long as there is a design concept, our company can bring it to life according to the design. As the saying goes, "There's nothing you can imagine that we can't create."

إرسال استفسار

وصف المنتج


باعتبارها الشركات المصنعة المهنية، تود CXH أن توفر لك منحوتات من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية.
إن منحوتة الخرز المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ملحومة بمرآة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. يبلغ ارتفاع هذا المنتج 10 أمتار. توجد منحوتات كبيرة غير قابلة للصدأ، ومنحوتات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وفنون كروية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومنحوتات كبيرة خارج الساحة. يمكن استخدامها كعلامة تاريخية وشعار مربع لفترة طويلة.
تشمل خدماتنا المعارض التي تحمل عنوان IP، وعروض الأحداث، والديكور التجاري، ومنحوتات شخصيات الأفلام، ومنحوتات الشخصيات الكرتونية، والمزيد.
شركة CXH متخصصة في الإنتاج المخصص لمنحوتات الألياف الزجاجية، والمنحوتات المعدنية، ومنحوتات الفنون الخشبية، وما إلى ذلك. طالما أن هناك مفهوم تصميم، يمكن لشركتنا أن تجعله واقعيًا وفقًا للتصميم. وكما يقول المثل: "لا يوجد شيء يمكنك تخيله ولا يمكننا خلقه". شركتنا هي شركة تصنيع منحوتات محترفة تجمع بين التصميم الفني والإنتاج والمبيعات والتركيب. نحن نلبي احتياجات مواقع مختلفة مثل مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت ودور السينما والشوارع التجارية والحدائق والتطوير العقاري وملاعب الأطفال والمتنزهات وحتى ديزني. نحن ندعم التخصيص بناءً على التصميمات المقدمة. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الألياف الزجاجية، والراتنجات، والنحت المعدني، وصناعات التطوير الإبداعي، يتمتع فريقنا الفني وفريق البحث والتطوير بخبرة غنية. منتجاتنا تباع في كل من الأسواق المحلية والدولية.
تتخصص CXH في إنتاج وإنتاج منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ، والمنحوتات المقواة بالزجاج، والمنحوتات المعدنية، والمنحوتات الخشبية، وما إلى ذلك، مع التصميم الإبداعي، وتصميم التركيب الناعم للمساحات التجارية، وتصميم النحت الحضري، وتخطيط العلامات التجارية، وتصميم دعائم الأفلام والتلفزيون، والأنيمي. التصميم المحيطي، وتغليف المدن المتخصصة، وخدمات الطباعة ثلاثية الأبعاد، والتبادلات الأكاديمية الجمالية وغيرها من الشركات.

Beads Stainless Steel Sculpture

Beads Stainless Steel Sculpture

تشمل مواقع الاستخدام لمثل هذه المشاريع الفنادق ذات النجوم، والمعالم السياحية، والساحات، والساحات التجارية، وساحة الشعب، ومراكز التسوق، ومحلات السوبر ماركت، والمجمعات التجارية، والأروقة.

Beads Stainless Steel Sculpture

خصائص المنحوتات المعدنية: هذا المنتج مصنوع بالكامل عن طريق لحام 304 كرة من الفولاذ المقاوم للصدأ المرآة.

Beads Stainless Steel Sculpture

عملية إنتاج منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ بالخرز: تتم مساعدة التعليق خارج ورشة المصنع.

Beads Stainless Steel Sculpture

جزء من أعمدة الخرز النحت من الفولاذ المقاوم للصدأ ملحومة ومصقولة ومصقولة في الورشة.

Beads Stainless Steel Sculpture

معلومات تفصيلية عن الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ
فن النحت الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ
البعد (الارتفاع) 10 م
مادة أنبوب/أنبوب من الفولاذ المقاوم للصدأ
كرة من الفولاذ المقاوم للصدأ
لوح/لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ
معالجة الأسطح الفنية لتركيبات عيد الميلاد في مركز التسوق تلميع المرآة، مطلي بالورنيش، غير لامع، مطلي بالكهرباء، مصقول، خط الشعر، وغيرها

Beads Stainless Steel Sculpture

الكلمات الساخنة: الخرز النحت الفولاذ المقاوم للصدأ، الصين، المصنعين، الموردين، مصنع، بالجملة، شراء، تخصيص، صنع في الصين، الخصم، السعر المنخفض، الاقتباس، الموضة، الجودة، دائم

الفئة ذات الصلة

إرسال استفسار

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.